“محبوب الجماهير”.. تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر مباراة الدور الثاني الحاسمة التي تجمع الفريقين من أجل فض الاشتباك على صدارة ترتيب البريمرليج قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وعينت بي إن سبورت المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي على أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول، التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والدوري الإنجلزي الممتاز بشكل خاص، والتي قد تحدد بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

لقاء الحسم.. تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول المتوقع في قمة اليوم بالدوري الإنجليزي.

ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

وخصصت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قناتي “beIN Sports 1 HD Premium” و”beIN 4K HDR” لنقل أحداث مباراة القمة المقرر لها مساء اليوم الأحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الفريقين مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، حيث أن الفارق بينهما نقطة وحيدة، والفوز في مباراة اليوم قد يعني تتويج أحدهم باللقب بشكل كبير للغاية قبل 7 جولات على نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!