“رسميا”.. الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي “كاف” موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين بعد نهائي كأس السوبر الإفريقي للعام الماضي والذي تفوق فيه الأهلي بركلات الترجيح على حساب الفريق المغربي وتُوج باللقب.

موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي

واستقر الكاف على موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والرجاء، حيث ستُقام مباراة الذهاب بالقاهرة على ملعب “الأهلي وي السلام” يوم السبت الموافق 16 أبريل 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بالدار البيضاء على ملعب “مركب محمد الخامس”، يوم الجمعة 22 أبريل 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

طريق الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلعب النادي الأهلي أولى الادوار الإقصائية أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، في مشوار الحفاظ على لقب البطولة الإفريقية التي تُوج بها في آخر نسختين، حيث سيلتقي في حال التأهل أمام الرجاء، لمواجهة الفائز من مواجهة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، ليتأهل أحدهم للضلع الأول من ضلعي النهائي.

وفي الناحية الأخرى، سيلتقي الوداد المغربي أمام شباب بلوزداد الجزائري، والمتاهل سيواجه الفائز من مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، حيث يتأهل أحدهم لإكمال ضلعي النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!