صفقة القرن.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم نجم نادي الزمالك بالمجان

يخطط مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي للحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق وعدم التوصل حتى الآن إلى إتفاق بينهما يقضي بالتوقيع على عقد جديد.

خطوة واحدة تفصل النادي الاهلي عن ضم أشرف بن شرقي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تعاقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية شهر يونيو من العام الجاري 2022.

وإستقرت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة الكابتن مدحت صالح على الدخول في مفاوضات مع بن شرقي للحصول على توقيعه ومعرفة كافة الطلبات المادية التي يسعى للحصول عليها.

ويحق للاعب التوقيع لأي فريق من أجل اللعب له منذ يناير الماضي خاصةً أن قوانين الأتحاد الدولي تسمح بذلك للاعب الذي يتبقى ستة أشهر فقط في عقده مع ناديه.

وعلم موقع ” في المدرج ” من مصادره الخاصة أن أشرف بن شرقي بات ضمن إهتمامات النادي الأهلي خاصةً أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني طالب بالتعاقد مع جناح أجنبي مميز لتدعيم الجانب الهجومي.

يُذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق نادي الأتحاد السكندري بهدف واحد مقابل لا شيء يوم أمس الأربعاء على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!