عاجل.. حقيقة غياب محمد صلاح عن مواجهة بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

فجرت كبرى المواقع الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من العاصمة البريطانية لندن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي من المشاركة في موقعة بنفيكا البرتغالي التي تجمع الفريقان اليوم لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقف محمد صلاح من مباراة بنفيكا البرتغالي

وقالت صحيفة إندبندنت أن التشكيل المتوقع للريدز اليوم الثلاثاء لم يشهد تواجد الدولي المصري في الوقت الذي إتفقت فيه صحيفة ليفربول إيكو المقربة من الليفر أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول إستقر بشكل كبير على إراحة صلاح وإبعاده عن لقاء اليوم.

ولم تكشف أي من الصحيفتين السبب الحقيقي الخاص بإبعاد صلاح عن تلك المواجهة على الرغم من أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكد في المؤتمر الصحفي الأخير الذي سبق المواجهة أن الفرعون المصري يعيش أوقات عصيبة للغاية وهو الذي ظهرت عليه ملامح الغضب أثناء خروجه في المباراة الماضية أمام واتفورد وحل الدولي السنغالي ساديو ماني بدلًا منه.

وكشفت التقارير البريطانية أن كلوب سوف يدفع اليوم الثلاثاء بالثلاثي ساديو ماني ودييجو جوتا ولويس دياز في خط الهجوم فيما سيتم إستبعاد صلاح وفيرمينيو من التشكيل الأساسي.

ويتم التعرف على حقيقة الخبر عند إعلان التشكيل الرسمي بعد أقل من ساعات معدودة لمعرفة ما إذا كان قائد المنتخب المصري سيلعب من البداية أم سيتواجد بديلًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!