موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، حيث تستكمل المسابقة بعد نهاية فترة التوقف الدولي بسبب الأجندة الدولية لتصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، ومن ثم الفوز على الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 والتأهل لربع النهائي لمواجهة الرجاء المغربي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويأتي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الغد الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري العام.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 2” مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المقرر لها مساء الغد، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق المارد الأحمر، في الوقت التي تنقل فيه “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة ذاتها.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الدرجة 7.3 غرب

موقف الفريقين في ترتيب الدوري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، بعدما نجح في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يأتي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر في سُلم الترتيب برصيد 14 نقطة من 23 مباراة، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!