موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

بلتقي الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما وقع الفريقين معًا في قمة عربية خالصة ضمن منافسات الدور ربع النهائي، خلال القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء بقمر الكاف بالقاهرة، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وحدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 15 أبريل الجاري لعام 2022، في المباراة التي تُقام بالقاهرة على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” والذي يخوض عليه الأهلي مباريات الإفريقية في النسخة الحالية من المسابقة.

فيما يستضيف ملعب “مركب محمد الخامس” معقل الرجاء البيضاوي بالدار البيضاء، مباراة الإياب يوم السبت الموافق 23 أبريل الجاري لعام 2022، ولم يتحدد توقيت المباراتين بعد، حيث سيحدد الفريق المستضيف موعد مباراته خلال الأيام القليلة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والرجاء عبر قنواتها في الشرق الأوسط.

خصم الأهلي في نصف النهائي حال تخطي الرجاء

ويلتقي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في خال تخطى الرجاء المغربي، أمام المتأهل من مواجهة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي عربي آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!