موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية، حيث يسعى المارد الأحمر لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

يأتي موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الغد السبت الموافق 9 أبريل 2022، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، حيث تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النايل سات حقوق البث الحصري لمباريات الدوري للموسم الحالي 2021-2022.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861.
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري الممتاز

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري المممتاز برصيد 31 نقطة من 11 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلق أي خسارة، في المقابل يتواجد نادي المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!