موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تستكمل غدا منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بمباراة الجزيرة الاماراتي والشباب السعودي في مباراة لن يقبل منها الجزيرة  الا الفوز وانتظار تعسر القوة الجوية امام مومباي سيتي .

موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب

ويأتي موعد مباراة الجزيرة ضد الشباب بدوري ابطال آسيا يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة والحادية عشر ة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة وخمسة عشرة دقيقة  بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الشباب

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات دوري أبطال آسيا عبر قواتها في الشرق الأوسط وشنال إفريقيا ما عدا السعودية والإمارات والعراق وإيران، فيما تنقل قنوات SSC البطولة في المملكة العربية السعودية والإمارات بشكل حصري.

موقف الفريقين في جدول المجموعة

يحتل الشباب السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاثة عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها الفريق حيث فاز الفريق في اربعة مباريات وتعادل في واحدة ولم يتلقى الفريق السعودي أي خسارة وصعد الفريق كأول للمجموعة رسميا قبل هذه المباراة.

وأما فريق الجزيرة الامراتي فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد أربعة نقاط في خمسة مباريات حيث فاز الفريق في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها وخسر في ثلاثة مباريات ويحتاج الفريق الى الفوز في المباراة وخسارة القوة الجوية امام فريق  مومباي سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!