موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عشاق دوري أبطال آسيا وفريق الجزيره الإماراتي خاصه عن موعد مبارة فريقهم القادمة في البطولة الآسوية أمام فريق مومباي سيتي الهندي، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي تُقام على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي

يلتقي الجزيرة ضد مومباي سيتي الهندي في إطار الجوله الرابعه من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين الثامن عشر من أبريل في تمام الساعه السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب ستاد الملك فهد الدولى، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق الفريق الإماراتي بهدف نظيف.

القنوات الناقله لمباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي

أعلنت باقة قنوات بي إن سبورت القطريه عن إذاعة جميع مباريات دوري ابطال آسيا حصريا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما تتولى قنوات SSC السعودية مهمة نقل المباراة داخل السعودية والإمارات.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

يحتل الجزيره الاماراتي المركز الثالث  في ترتيب المجوعة الثانية برصيد ثلاث نقط من ثلاث مباريات خلف كلا من نادي الشباب ونادي القوه الجوية على الترتيب ويقع فريق مومباي سيتي الهندي في المركز الأخير بالمجموعة بفارق الأهداف عن فريق الجزيره الاماراتي الذي يسعى لتحسين مركزه وخطف بطاقة الصعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!