موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو Barcelona vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف نادي برشلونة فريق رايو فاليكانو على ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة في مباراة مؤجلة من الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاسباني الممتاز في مباراة يسعى فيها برشلونة على المحافظة على المركز الثاني.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وتقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرون من ابريل الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وكان قد تحدث المدير الفني لفريق برشلونة  تشافي في وقت سابق عن صعوبة حصول الفريق على لقب الدوري هذا العام وأن الأمر بات مستحيلا وأن الفريق يسعى على المحافظة على المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وتنقل مباراة برشلونة ضد فريق رايو فاليكانو في منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاسباني عبر شاشة قنات  ” Bien Sports 1HD ” بتعليق  ” خالد الطيب “وقناة ‘ Bien Sports Premium 1 HD ” .

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد ثلاثة وستون نقطة في خلال اثنين وثلاثون مباراة بواقع ثمانية عشر فوزا وتسعة تعادلات وخمسة هزائم بفارق خمسة عشرة نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

وأما فريق رايو فاليكانو فيحتل المركز الرابع عشر برصيد سبعة وثلاثون نقطة بعد عشرة مباريات فوزا وسبعة تعادلات وتلقى الفريق خمسة عشرة هزيمة في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!