موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد Chelsea vs West Ham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي تشيلسي فريق وست هام يونايتد العنيد في استكمال منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب “ستامفورد بريدج”، وتمكن نادي وست هام التغلب على تشيلسي في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام

وتقام مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد الموافق الثالث والعشرون من ابريل الجاري وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتقام في الرابعة بتوقيت مكة المكرمة  و الخامسة بتوقيت أبو ظبي ويسعى تشيلسي الى اقتناص الفوز للابتعاد بالمركز الثالث عن أقرب ملاحقية للمحافظة على حقوقة في خوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام

وتنقل مباراة تشيلسي ضد وست هام عبر شاشة قنوات بين سبورت وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 1 Bremmium” بشكل حصري على قمر النايل سات، كما  تنقل المباراة أيضا بخاصية الشيرينج عبر قمر آموس والهوت بيرد وأسترا 19.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد اثنين وستون نقطة في اثنين وثلاثون مباراة بواقع ثمانية عشر فوزا وثمانية تعادلات وخمسة هزائم.

وأما فريق وست هام فيحتل المركز السابع برصيد اثنتين وخمسون نقطة في ثلاثة وثلاثون مباراة حيث فاز في خمسة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في احدى عشرة مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!