موعد مباراة جالطة سراي ضد مالاتيا سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم التركية ومتابعين نجمنا المصري مصطفي محمد عن موعد مباراة جالطة سراي ضد مالاتيا سبور في الدوري التركي، في المواجهة التي يحاول من خلالها الفريق لتحسين مركزه في جدول الترتيب، خاصةً بعد الخروج على المستوى الأوروبي أمام برشلونة من اليوروباليج.

موعد مباراة جالطة سراي ضد مالاتيا سبور

ويواجه فريق جالطة سراي التركي والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد فريق مالاتيا سبور في إطار مباريات الجواله الثالثه والثلاثين من مباريات دوري الدرجة الأولى التركي.

وتقام المباراة  غدًا الأحد الموافق السابع عشر من أبريل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكه المكرمه التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي على ملعب “مركب على سامي بان الرياضي”، الجدير بالذكر أن مباراة الدرو الأول انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

القنوات الناقله لمباراة جالطة سراي ضد مالاتيا سبور

وتزاع المباراة حصريًا على باقة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي جالطة سراي المركز الرابع عشر  برصيد واحد وأربعون نقطه من اثنين وثلاثين مباراة خاضها الفريق في الدوري فاز الفريق في إحدى عشر مباراه وتعادل في ثمانيه وخسر في ثلاثة عشر مباراة خاضها.

في حين يحتل فريق مالاتايا سبور المركز الأخير في جدول المسابقه برصيد عشرون نقطة جمعها الفريق من خمس انتصارات فقط كما تعادل في  خمس مبارايات وخسر في  اثنين وعشرون مباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!