موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على إيفرتون في الدوري الإنجليزي، في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” في الجولة الرابعة والثلاثون من البريميرليج، ليغلق صفحة الدوري ويستعد لاستكمال غمار المنافسة الأوروبية من بوابة فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال

ويأتي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فياريال يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 أبريل 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُقام مباراة ليفربول وفياريال على ملعب “أنفيلد” في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، والتي يطمح لتحقيقها الريدز بعدما أقصى بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وفي الجهة المقابلة تمكن فياريال من تخطي بايرن ميونخ الألماني.

وحقق ليفربول الفوز على بنفيكا ينتيجة 6-4 في مجموع المباراتين، بعدما حقق الفوز ذهابًا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل إيابًا بثلاثة أهداف لكل فريق، فيما تأهل فياريال بعدما حقق الفوز في على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فياريال

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021-2022، حيث تواصل حصولها على الحقوق الحصرية لنقل البطولة الأوروبية عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!