موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد Man City vs Real Madrid في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف نادي مانشستر سيتي الانجليزي نظيره ريال مدريد الاسباني على ملعب “استاد الاتحاد” في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا البطولة الاقوى والاعرق  في مباراة قوية يسعى فيها الفريقين الى تحقيق نتيجة ايجابية لوضع حجر الاساس في نهائي البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الغد الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر أبريل الجاري لعام 2022، وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات “بين سبورت” القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا وقد أعلنت القناة عن اذاعة المباراة عبر قناتها “Bien Sports HD Premuim”  بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير  “حفيظ دراجي”.

نتائج مباريات الفريقين في ربع النهائي

وتأهل ريال مدريد لنصف النهائي بعد التغلب على تشيلسي الإنجليزي في مجموع المباراتين بنتيجة 5-4، بعدما حقق الفوز ذهابًا في لندن بثلاثة اهداف لهدف وحيد، قبل أن يسخر على ملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف لهدفين.

فيما تأهل فريق مانشستر سيتي على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني بعد التغلب عليه في مجموع المبارتين بهدف دون رد أحرزه نجم الفريق “دي بروين” في مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!