موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي Man United vs Leicester  في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تُقام على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من البريميرليج، ونستعرض في السطور التالية موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي يوم الغد السبت الموافق 2 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الحادية والثلاثون من البطولة، والتي يسعى من خلالها المانيو لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة على المربع الذهبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة من 29 مباراة، بعد ان حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر

وتنقل قناة beIN Sports 2 HD Premium مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي يوم الغد السبت، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن القطرية، حقوق النقل التلفزيونية الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!