موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا Juventus vs Fiorentina في كأس إيطاليا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

حدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، والتي تُقام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، حيث يسعى اليوفي بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري الفوز للتأهل للنهائي ومحاولة التتويج باللقب لكي لا يخرج خالي الوفاض في الموسم الحالي.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

ويأتي موعد مباراة يوفنتوس وفورنتينا اليوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وتمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لنقل مباريات كأس إيطاليا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية.

مشوار الفريقين في بطولة كأس إيطاليا

وبدأ اليوفي مشواره في البطولة من دور الستة عشر بالفوز على سامبدوريا بأربعة أهداف لهدف وحيد ثم أقصى في ربع النهائي فريق ساسولو بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، استهل فريق فيورنتينا مشواره في البطوله من الدور التمهيدي بفوزه على بينفينتو بهدفين مقابل هدف، ثم اكتسح نابولي بخمسة اهداف مقابل هدفين، قبل أن يقصي أتالانتا من الدور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!