“هيقعد ولا هيمشي؟”.. الزمالك يحسم مصير نجمه من الرحيل

حسم نادي الزمالك مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق، حيث فشل اللاعب في التوصل إلى اتفاق ضمني مع مرتضى منصور يقضي باستمراره داخل جدران القلعة البيضاء موسم آخر على أقل تقدير.

إسماعيل يوسف يحسم مصير شيكابالا مع الزمالك

أكد إسماعيل يوسف في تصريحات إذاعية على أن وجود شيكابالا في نادي الزمالك الموسم المقبل أمر إلزامي وذلك لدورة الكبير في قيادة نادي الزمالك خارج الملعب وداخلة وأضاف أنه لو شارك حتى لفترات قليلة سيكون له تأثير كبير في حسم المباريات.

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن رغبة شيكابالا الاستمرار في نادي الزمالك الموسم المقبل وعدم تفكيره في الاعتزال ويرى بأنه قادر على العطاء والمشاركة لفترة أطول وأن التفكير في أمر الاعتزال أمر سابق لأوانه في الفترة الحالية.

صفقات الزمالك الجديدة

وعند سؤاله عن الصفقات الجديدة التي يحتاج إليها المدير الفني للفريق “جوزفالدو فيريرا ” اجاب بصورة قوية أن أمر الصفقات الجديدة هي من الأسرار الحربية لنادي الزمالك والتي لا يمكن البوح بها في الوقت الحالي.

وأضاف أن إختيار إيهاب جلال مديرا فنيا جديدا لمنتخب مصر أمر جيد وأثني عليه قائلا أنه افضل مدير فني مصري في السنوات الثلاثة الماضيه ولن يجد صعوبة في التعامل مع النجوم لانه مدرب كبير ولديه خبرة واسعة وإجادته الجانب الفني والنفسي مع اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!