نتائج راسلمينيا 38.. بيانكا بلير تستعيد اللقب من بيكي لينش

نتجت النجمة الكبيرة بيانكا بلير في تحقيق الفوز على منافستها بيكي لينش وذلك في الليلة الأولى من عرض راسلمينيا والذي أقيم على ساحة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأول من شهر أبريل للعام الجاري 2022.

نتائج عرض راسلمينيا 38

البداية كانت بدخول بيانكا بلير إلى الحلبة وعينها على تحقيق الفوز وإنتزاع اللقب من منافستها بيكي لينش والتي حصلت عليه في المهرجان الأخير سمر سلام 2021.

وبالفعل تمكنت بيانكا بلير في إظهار مدى قوتها الجسمانية الكبيرة بالنظر إلى كونها سيدة وتلقت الدعم من جانب الجماهير التي تواجدت في الحلبة.

ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد فحسب بل نجحت بيانكا بلير في توجيه الكثير من اللكمات العنيفة في وجه منافستها إلى أن إنتهى بها المطاف وحققت الفوز وإقتنصت لقبها من جديد.

عند ذلك تم الترويج إلى واحدة من المواجهات النارية التي عُرفت بإسم مواجهة الغموض والتي كانت تحت رعاية فينس مكمان رئيس مجلس إدارة إتحاد مصارعة المحترفين دبليو دبليو اي والذي قرر إخفاء هوية الخصم الذي سيلاقي سيث رولينز قبل التعرف عليه في الليلة الثانية وهو بروك ليسنر.

يُذكر أن عرض راسلمينيا 38 في الليلة الأولى والليلة الثانية شهد الكثير من العروض النارية التي جمعت بين أبطال الاتحاد على مستوى منافسات الرجال وكذلك السيدات ونجح في إستقطاب عدد كبير من المتابعين حول العالم مع تحقيقه للعديد من الأرقام القياسية الهائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!