القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفدرالية

يستعد نهضة بركان المغربي لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، والتي يسعى من خلالها الفريق المغربي للإبقاء على اللقب في موطنه والتتويج بالبطولة الإفريقية للمرة الثانية خلال آخر 3 سنوات.

مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس

وتُقام مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر.

وتُوج نهضة بركان باللقب في عام 2020، بينما حقق مواطنه الرجاء اللقب في العام الفائت، ويسعى الفريق المغربي للإبقاء على اللقب في موطنه للعام الثالث على التوالي  عندما يلتقي أمام كبير جنوب إفريقيا في مباراة ليست سهلة على الإطلاق.

وتأهل فريق نهضة بركان للنهائي بعدما اكتسح مازيمبي الكونغولي برباعية مقابل هدفين في مجموع المباراتين، فيما خطف أورلاندو بطاقة التأهل من أهلي طرابلس الليبي بهدفين لهدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3” وقناة “beIN Sports 1 HD Premium” بتعليق صوتي للمعلق المغربي الكبير جواد بدة، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!