تردد قناة الرياضية المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو الأنجولي اليوم الجمعة 13-5-2022

تتصدر قناة الرياضية المغربية المفتوحة عناوين البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق مباراة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي المرتقبة، والتي تجمع الفريقين على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021-2022.

تردد قناة الرياضية المغربية المفتوحة

وأعلنت قناة الرياضية المغربية الأرضية المفتوحة Arryadia TNT HD عن نقل مباراة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي على الهواء مباشرةً، حيث تواصل نقلها لجميع مباريات الأندية المغربية في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية وعلى رأسها دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ويمكنكم الحصول على تردد قناة الرياضية المغربي الأرضية Arryadia TNT HD من خلال التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرقا 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو الأنجولي

وتمكن الوداد من تحقيق فوزًا كبيرًا خارج الديار على حساب بيترو أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في ذهاب نصف النهائي ليضع قدمًا ونصف في المباراة النهائية، حيث يغدو في مواجهة في المتناول على ملعب “مركب محمد الخامس” بذكريات دور المجموعات التي انتهت حينها المواجهة بتفوق المغاربة بخمسة أهداف لهدف وحيد.

وتُقام مباراة الإياب مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!