تعرف على معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
LONDON, ENGLAND - JANUARY 02: Both Antonio Rudiger of Chelsea and Mohamed Salah of Liverpool hold their arms open in exasperation as the Liverpool throw-in drags on during the Premier League match between Chelsea and Liverpool at Stamford Bridge on January 2, 2022 in London, England. (Photo by Charlotte Wilson/Offside/Offside via Getty Images)

حددث قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2021-2022، حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي بالعاصمة الإنجليزية لندن مواجهة الحسم في النهائي المرتقب بين الريدز والبلوز في ثاني نهائي يجمع بينهما هذا الموسم بعد نهائي كأس الرابطة في نهاية فبراير الماضي.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي

وأسندت قنوات بي إن سبورتس القطرة مهمة معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، الذي اعتاد على التواجد بقوة في أكبر النهائيات الأوروبية خلال القرن الحالي منذ بدايات الألفية الحالية.

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم على الهواء مباشر عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وتنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي المقرر لها مساء اليوم السبت الرابع عشر من مايو على أرضية ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في الموسم الحالي 2021-2022 في ثلاث مباريات، مباراتين في الدوري الإنجليزي المتماز انتهت الأول على ملعب “أنفيلد” بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما موقعة “ستامفورد بريدج”.. وكذلك الأمر بالنسبة لنهائي كأس الرابطة الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يحسمه الريدز بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!