رابط تنزيل لعبة ببجي الكورية 2022 PUBG KR للكمبيوتر على سطح المكتب من موقع uptodown
تنزيل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر أحدث إصدار على سطح المكتب

تنزيل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر أحدث إصدار تزيد من حماسة اللاعبين المرتبطين بها كثيراً فهي خفيفة على الكمبيوتر ولا تستهلكه بشكل كبير، كما أنها تتميز بالعديد من الخصائص التي دفعت الملايين إلى تنزيل اللعبة من خلال موقع uptodown، والرابط متوفر من خلال هذا المقال وطريقة التميل سهلة وبخطوات يمكن للجميع القيام بها فكنوا معنا.

تنزيل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر

كل ما عليك هو المتابعة مع الخطوات التالية حتى تتمكن من تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية بأحدث التحديثات التي قامت بها الشركة وطورتها لتعطيك العديد من المزايا الجديدة والأسلحة والرقصات ومواد التلوين:

  • الدخول على رابط تحميل اللعبة من (هنا)
  • الضغط على تحميل وانتظار انتهاء التنزيل.
  • الانتقال إلى سطح المكتب ومتابعة تثبيت اللعبة ولكن مع تغيير اللغة إلى الكورية.
  • قم بتنزيل المحاكي حتى تتمكن من استكمال التثبيت.
  • قم بتسجيل حساب ويمكن الدخول من خلال حسابات التواصل. أو قم باللعب كضيف حتى تكتشف مميزات اللعبة.

مميزات لعبة ببجي الكورية

تقدم هذه النسخة العيد من المميزات منها الرقصات التي يحبها الشباب أناء اللعبة وهي متعددة. وكذلك الألوان التي يحتاج إليها اللاعب للتخفي، بالإضافة إلى الأسلحة والملابس وهي كل ما يحتاج إليه اللعب في لعبة ببجي ثم الاعتماد على مهاراته،ومحاولة الفوز في اللعبة على الآخرين مع الاعتماد على الخرائط الجديدة، واكتساب النقاط والجوائز.

ويتميز متجر ببجي الكورية بالعديد من المزايا التي تختلف عن ببجي العادية ومنها أن الشدات في ببجي الكورية ارخص من ببجي العالمية كما أن ببجي الكورية تمنح اللاعب الكثير من الاسلحة والهدايا المجانية على عكس نظيرتها ببجي العادية مما يجعل الكثير من اللاعبين يبحثون عن كيفية تحميل ببجي الكورية وهو ما تم توضيحه خلال السطور القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!