موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا Argentina vs Italy في كأس فيناليسما والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب الأرجنتين وإيطاليا في بطولة كأس فيناليسما التي تجمع بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا لعام 2021 في مباراة سوبر الأبطال، حيث تُوج المنتخب الأرجنتيني بلقب كومبا امريكا على حساب البرازيل بهدف نظيف، فيما نجح المنتخب الإيطالي في تحقيق اليورو على حساب منتخب إنجلترا بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا

ويأتي موعد مباراة الأرجنتتين وإيطاليا يوم الغد الأربعاء الموافق 1 يوليو 2022، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن، والتي تجمع بين بطل اليويفا “الاتحاد الأوروبي” و”كونميبول “اتحاد أميركا الجنوبية”.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بقتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” أحداث المواجهة المرتقبة على الهواء مباشرةً، بعدما أعلن مجموعة بي إن عن نقل اللقاء عبر قنواتها فيي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الأرجنتين وإيطاليا في كأس فيناليسما عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!