موعد مباراة الأهلي وانبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد النادي الأهلي لمواجهة انبي في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من المسابقة المحلية، حيث يسعى المارد الأحمر للعودة لطريق الانتصارات الغائبة منذ 4 مباريات على مستوى الدوري.

موعد مباراة الأهلي وانبي

ويأتي موعد مباراة الأهلي وانبي اليوم السبت الموافق 21 مايو 2022، في المباراة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر في كل مكان، حيث يدخل مواجهة الليلة بعد التعادل الثالث على التولي أمام البنك الأهلي، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل رفع المعنويات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وانبي

ومن المقرر أن تنقل قناة “اون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي وانبي اليوم في الدوري المصري، حيث تمتلك حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري العام في الموسم الحالي 2021-2022 على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني ومفتوح.

قائمة الأهلي لمباراة انبي

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها بيتسو موسيماني لمواجهة انبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – محمد خليفة.

خط الوسط: حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – أحمد حمدي عبد القادر – أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – محمد أشرف – زياد طارق.

خط الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!