موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على ملعب “ستاد الاهلي وي السلام” ويسعى الاهلي الى استغلال  عاملي الارض والجمهور في تحقيق نتيجة ايجابية يضع بها قدما في نهائي البطولة ليكون النهائي الثالث له على التوالي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا غدا السبت الموافق السابع من مايو الجاري وذلك في الأوقات الآتيه:

  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • الحادية عشرة مساء بتوقيت ابو ظبي.
  • الثامنة مساء بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتنقل مباراة الاهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري ابطال افريقيا وقد اعلنت القناة عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها Bien Sports 3 HD.

نتيجة آخر نصف نهائي جمع الفريقين

وقد تواجه الفريقين من قبل في الدور نصف النهائي لنسخة 2018 واستطاع النادي الاهلي الصعود على حساب فريق وفاق سطيف بمجموع المبارتين بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

حيث انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز النادي الاهلي بهدفين نظيفين احرزهم وليد سليمان واسلام محارب وانتهت مباراة الاياب بالجزائر بفوز فريق وفاق سطيف بهدفين لهدف واحرز الهدف الوحيد للنادي الاهلي وليد سليمان واحرز اهداف الفريق الجزائري “محمد اسلام بكير”و”حسام الدين غشة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!