موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي في قمة مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفارس الأبيض للعودة لطريق الإنتصارات بعد الخسارة في مباراتين على التوالي بالدوري أمام انبي وطلائع الجيش.

موعد مبارة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم السبت الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرةً، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي اليوم، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – حسام عبد المجيد – حازم إمام – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو” – سيف جعفر – سيد عبد الله ” نيمار”.

خط الهجوم: عمر السعيد – يوسف أسامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!