موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون Man United vs Brighton بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد أمام برايتون ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون ويسعى فريق مانشستر يونايتد الى الفوز لمحافظة على حظوظه في التأهل للدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يوم السبت الموافق السادس من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بالاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز وقد اعلنت عن قل المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 2 Bremmium”  قما تنقل ايضا عبر شاشة قنوات sky sport  عبر قمر الهوت بيرد وقناة S Sport 2  عبر قمر آموس.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد ثمانية وخمسون نقطة في ستة وثلاثون مباراة خاضها الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز حيث فاز الفريق في ستة عشرة مباراة وتعادل في عشرة مباريات وخسر في مثلهم ويبتعد بفارق خمسة نقاط عن ارسنال صاحب المركز الرابع.

واما فريق برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد اربعة واربعون نقطة في خمسة وثلاثون مباراة خاضها الفريق حيث فاز في عشرة مباريات وتعادل في اربعة عشرة مباراة وخسر في احدى عشرة مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!