متطلبات تشغيل ببجي موبايل 2022.. رابط تحميل ببجي موبايل 1.9 pubg mobile أخر إصدار
pubg mobile

تعد لعبة ببجي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في السنوات الثلاث الماضية، حيث إنها لعبة البقاء تُعرف أيضًا باسم اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي تخطي عدد تحميل ببجي موبايل الملايين حول العالم، والتي اثارت القلق والتفاعل الكبير في وطننا العربي بسبب عدد الشباب الذي قام بلعب اللعبة، حيث كانت اللعبة تقتصر فقط على الكمبيوتر والابتوب قامت الشركة التابعة لمتجر همبل الرائدة في صناعة الألعاب بصنع نسخة أخرى خاصة بالهواتف المحمولة بنظام الأندرويد وأبل، هيا بنا لنتعرف على معلومات أكثر حول تحميل ببجي موبايل.

تحميل ببجي موبايل

اللعبة متوفرة على جوجل بلاي ومتجر أبل أيضاً، حيث وصل عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي إلي أكثر من نصف مليار داونلود لببجي موبايل، واللعبة لا تختلف عن نسختها من المحاكي في أي شيء بل ويمكنك أيضاً اللعب مع مستخدمي ببجي للكمبيوتر والمنافسة على تحصيل المهمات وهزيمة الأعداء.

معلومات حول لعبة ببجي موبايل

تمتلك اللعبة الكثير من الخائص والأطوار مثل الطور الفردي والجماعي والثنائي مع العديد من الأنماط مثل النمط الكلاسيكي والنمط الأركيدي والعبه الساحة والخرائط العشوائية، مع الكثير من الخرائط والأسلحة والمركبات الحربية بل وأيضاً الطائرات، المميزات التي تمتلكها جعلتها تحتل المركز رقم واحد في اللعاب القتال والحروب الفردية والجماعية الأونلاين، وإليك أبرز المعلومات التي ستجدها عند تحميل لعبة ببجي موبايل.

  1. الموزع: متجر همبل، وستيم، وستاديا، وجوجل بلاي، وآب ستور.
  2. المصمم: بريندان جرين.
  3. محرك اللعبة: أنريل إنجن
  4. النظام: ويندوز، إكس بوكس ون، هاتف محمول بلاي ستيشن 4.
  5. تاريخ الإصدار: 23 مارس 2017.
  6. نوع اللعبة: لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت، لعبة البقاء، لعبة باتل رويال.
لعبة ببجي
لعبة ببجي

 

مميزات لعبة ببجي موبايل

تمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها لعبة قتالية ناجحة، مع الكثير من التطورات وإصلاح المشاكل التي تواجه الاعبين وتحديث الوجهات وإضافة المزيد من الأنماط والخرائط وتحديثات بالنسبة للأسلحة والأزياء الرائعة، وإليك ابرز هذه المميزات التي ستجدها عند تحميل ببجي موبايل.

  1. الجرافيكس: تمتلك اللعبة مستوى مرئي عالي جداً، مع إمكانية الاختيار بين مستوى الجرافيكس حيث يتيح لك التحكم في جودة الصورة والزيادة والتقليل من بين أكثر من مستوى مثل المستوى السلس وهو يحتوي على 5 خصائص كالمنخفض والمتوسط والعالي والفائق والقوي، وأيضاً المستوى المتوازن وهو يحتوي أيضاً على 4 خصائص كالمنخفض والمتوسط والعالي والفائق ولا يحتوي على القوي، وأيضاً المستوى العالي الدقة ويحتوي أيضاً على 4 خصائص، والمستوى HDR والدقة الفائقة.
  2. مجانية اللعبة: من أهم مميزات اللعبة وسبب انتشارها الواسع هو مجانيتها، مع توفير خصائص الدفع لتوفير المزيد من الأسلحة كالأسلحة الملونة والأزياء الخاصة.
  3. الخرائط: تحتوي اللعبة على أكثر من 15 خريطة مختلفة، وهذه إضافة جميلة جدا لمحاربة ملل الألعاب والتنقل بين الخرائط، وإليك أبرز الخرائط التي ستجدها عند تحميل ببجي موبايل، أولاً الخريطة الأقدم والأكبر ” أرنغل ” تتميز Erangel بالمدن المختلفة وهي مدن صغيرة، تنتشر على حقول خضراء شاسعة مما يسمح للاعب باستكشاف الأعداء والاختباء وتحتوي أيضاً على طقس رائع، ثانياً ليفيك، ثالثاً ميرامار وتتميز بالمناخ الصحراوي، رابعاً سانهوك وتتميز بالمحيط الأخضر والأنهار، خامساً كاراكين وهي أخر خريطة استحدثت في اللعبة.

متطلبات تشغيل ببجي موبايل

مع المزايا العديدة التي تمتلكها لعبة ببجي، وإمكانياتها الهائلة  إلا أنها لا تتطلب قدرات تشغيلية عالية، وهذا أدى إلى زيادة في عدد تنزيل اللعبة، وإليكم أبرز هذه المتطلبات التي ستجدونها عند تحميل ببجي موبايل.

  1. الرام: رام 4.
  2. المعالج: يبدأ بمعالج سناب دراجون 750 فيما يعادله.
  3. ذاكرة التخزين: 5 جيجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!