“الحق مكانك”.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت شركة تذكرتي المكلفة بطرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل خاص وجميع المباريات التي تُقام في مصر بشكل عام، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في المسابقة المحلية.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

ويأتي طرح تذاكر الدفعة الثانية لمباراة الأهلي والزمالك، بعدما انتهت الدفعة الأولى خلال دقائق فقط من طرحها عبر موقع شركة تذكرتي على الإنترنت، ويتم الحجز فقط عن طريق الموقع ولا توجد طريقة أخرى لحضور المباريات.

ويمكنكم الآن حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز (مــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــا).

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع تذكرتي الرسمي، والذهاب إلى خانة المباريات، ثم الضغط على مباراة الأهلي والزمالك ومن ثم الضغط على حجز تذكرة، سيطلب منك الموقع إدخال رقم حساب تذكرتي وكلمة المرور، وبعد إدخال البيانات المطلوبة، ستحدد الفئة التي ستحضر بها اللقاء.

مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي النادي الأهلي أمام الزمالك في المباارة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2021-2022، حيث يستضيف ستاد “الأهلي WE السلام” لقاء الأحد المقبل، والذي سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!