قمصان في ورطة.. رباعي الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك

يواجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجهازه الفني بقيادة سامي قمصان الذي يقوم بمهام بيتسو موسيماني بعد رحيله خطر غياب هذا الرباعي عن الفريق بمباراة القمة أمام الزمالك غريمه التقليدي يوم الأحد.

 موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي والزمالك مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

سبب غياب رباعي الأهلي

ويصبح الأهلي مهدد بغياب كل من أليو ديانج وبدر بانون ومحمد شريف ومحمد هاني بسبب حصولهم على إنذارين وإذا تحصلوا على الثالث في مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني لن يشاركوا بمباراة القمة حيث حصل محمد شريف على الإنذار في مباريات مصر المقاصة وبيراميدز وبانون “غزل المحلة وفيوتشر.

وتحصل هاني على انذارين أمام بيراميدز والبنك الأهلي وديانج “الاتحاد السكندري والمصري”.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

 موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وستنطلق مباراة الشياطين الحمر مع نظيره إيسترن كومباني على ستاد الأهلي وي السلام مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو ضمن منافسات مؤجلات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ويذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!