بديل بانون.. الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم تونس بالصيف

كشفت تقارير صحفية تونسية عن رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجهازه الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في التعاقد مع بديل مميز للمغربي الدولي بدر بانون من صفوف منتخب تونس لتدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية للصيف بالموسم الجديد.

الأهلي يستقر على بديل بانون

ووفقا للتقارير فأن الأهلي يستهدف التعاقد مع التونسي منتصر الطالبي نجم روبن كازان الروسي بعدما اقترب مدافعه بدر بانون من الانتقال لصفوف فريق قطر القطري مقابل 2,5 مليون يورو.

أرقام منتصر الطالبي مع روبن كازان

ولعب منتصر الطالبي مع نادي الترجي التونسي وتوج معه بلقب الدوري التونسي وانتقل منه إلى صفوف ريزا سبور التركي من عام 2018 حتى 2020 ثم انضم لروبن كازان الروسي بعقد يمتد حتى 2025 ولعب 25 مباراة معهم في الدوري الروسي وكأس روسيا هذا الموسم.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الجونة اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وسينطلق اللقاء بين الأهلي والجونة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد 14 فوز و5 تعادلات وخسر مبارتين أمام المصري وسموحة بينما يأتي الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويذكر أن بدر بانون شارك خلال 230 مباراة بمختلف المسابقات مع الأهلي والمغرب وسجل 19 هدف وصنع 7 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!