لتعويض الإصابات.. سواريش يفكر بإعادة الشباب لتدريبات الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن ما يدور بذهن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بشأن عودة اللاعبين الشباب لتدريبات الفريق ليعوض العدد الكبير من الإصابات التي يتعرض لها لاعبيه بشكل مستمر ومتوالي وابتعاده بالمنافسة على لقب الدوري.

وقال مصدر مقرب من النادي: “إن سواريش قرر الاستعانة بالرباعي في ظل الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا حيث انضم مؤخرًا صلاح محسن وأحمد عبد القادر لقائمة المصابين بعد خروجهم في أول عشر دقائق من مباراة المقاولون العرب”.

وتابع: “سواريش كان قد أبعد الرباعي عن التدريبات الجماعية نظرًا لرغبته في العمل مع مجموعة معينة، إلا أن المدير الفني البرتغالي قرر تعديل قراره”.

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

وتعادل المارد الأحمر سلبيا مع المقاولون العرب في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات مؤجلات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد الشياطين الحمر للقاء نظيره فاركو يوم الأربعاء القادم الموافق الثالث من أغسطس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ويسعى للفوز باللقاء بعد سقوطه في فخ التعادل أمام المقاولون العرب وابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب مع الزمالك وبيراميدز حيث يغد هذا التعادل هو السابع له.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة بعد 16 فوز و7 تعادلات وخسر 3 مباريات أمام المصري وسموحة وبيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!