موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021، في أولى مباريات البرتغالي ريكادرو سواريس وجهازه الفني الجديد الذي سيقود المارد الأحمر لمدة موسمين، حيث تم الإعلان الرسمي وعقد مؤتمر صحفي لتقديمه اليوم الجمعة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

ويأتي موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر يوم الغد السبت الموافق 2 يوليو 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات نصف النهائي بعدما تمكن الأحمر من تخطي حاجز بيراميدز في ربع النهائي.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

ومن المقرر أن تنقل قناة “ON Time Sports 1 HD” مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الغد السبت، في المواجهة التي سنتظرها عشاق القلعة الحمراء في كل مكان، بقيادة المدرب الجديد ريكاردو سواريس.

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات بطولة كأس مصر، وجميع البطولات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، على غرار الدوري المصري الممتاز، على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!