موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 والقنوات الناقلة لها

يزداد البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس أم إفريقيا لكرة اليد 2022، خاصةً من جانب الجماهير التونسية المتطلعة لمشاهدة منتخب بلادها، الذي يستعد لمواجهة نيجيريا في افتتاح مشاركاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال المقامة على الأراضي المصرية، والتي يسعى من خلالها نسور قرطاج لتعزيز صدارتهم لأكثر المنتخبات تاريخيًا تتويجًا بالمسابقة.

موعد مباراة تونس ونيجيريا

ويأتي موعد مباراة تونس ونيجيريا اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر يوليو لعام 2022، في المباراة المرتقبة التي تُقام على الأراضي المصرية التي حصلت على حق استضافة البطولة على أراضيها.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا

وسيتم نقل مباراة تونس ونيجيريا عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة عبر القمرا لصناعي النايل سات، حيث تمتلك حقوق النقل الحصري والمباشر لمنافسات بطولة كأس الأم الإفريقية لكرة اليد للرجال 2022، بمشاركة 13 منتخبًا بعد اعتذار كينيا، وبحضور 4 منتخبات عربية وهم مصر والمغرب والجزائر وتونس.

ويمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!