موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو Man United vs Rayo Vallecano الودية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو Man United vs Rayo Vallecano الودية، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة لقدم العالمية في كل مكان، خاصة جماهير الشياطين الحمر، بعدما أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تواجده في اللقاء في الظهرو الأول له في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو Man United vs Rayo Vallecano

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو Man United vs Rayo Vallecano الودية اليوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في آخر الاستعدادات قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أيام قليلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان يونايتد اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

ولم تعلن أي قناة عربية حتى الآن، عن نقل لقاء مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو الودي اليوم، وسيتم بث المباراة عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية فقط.

ويمكنكم مشاهدة اللقاء مباشرةً من خلال خدمة البث المباشر التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج” لأقوى مباريات الأندية الأوروبية الكبرى في مختلف المسابقات الأوروبية الرسمية والودية وفي مقدمتها الدوريات الخمسة الكبرى ودوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!