القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي Liverpool vs Man City في الدرع الخيرية

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المواجهة النارية التي تجمع الفريقين على ستاد كينج باور معقل ليستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية التي تجمع بطل الدروي الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباراة ليفربول ومان سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية أول بطولات الموسم الجديد 2022-2023 للكرة الإنجليزية.

وخصصت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” لنقل موقعة كينج باور ستاديوم بين الريدز والسماوي، والتي سيتولى التونسي المخضرم عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها على الهواء مباشرةً يوم الغد السبت.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مواجهة الليفر والسيتي يوم الغد السبت 30-7-2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق أول بطولة في الموسم الجديد بعد رحيل أفضل لاعب في إفريقيا السنغالي سايو ماني، وبالمثل بيب جوارديولا يطمح لاستعادة اللقب الذي لم يتوج به منذ عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!