اعرف الآن.. ما هي قنوات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد؟

يتساءل متابعي الرياضة وكرة القدم داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي عن ما هي قنوات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد؟ وذلك مع انطلاق الجولة الأولى لدوري روشن السعودي بالمسمى الجديد بعد اتفاقية الشراكة بين شركة العقارات المعروفة ورابطة الأندية.

ما هي قنوات الدوري السعودي؟

وحصلت قنوات SSC السعودية الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات، والتابعة لشركة الرياضة السعودية، على الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023، حيث انطلقت القناة في شهر أغسطس من العام الماضي، وحصلت على جميع الحقوق للبطولات التي تنظمها المملكة على المستوى المحلي والقاري.

واستطاعت القناة نقل منافسات دوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، بجانب أيضًا دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، وبطولتي كأس العرب بقطر 2021، والبطولة العربية للمنتخبات تحت 20 عامًا التي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية.

ووقعت شركة الرياضة السعودية SSC على عقود بث مباريات دوري روشن السعودي لمدة ثلاث سنوات قادمة لمنح مزيد من الاستقرار لحقوق البث التلفزيوني للأندية، خاصةً وأن رابطة الأندية وقعت اتفاقية مع شركة روشن للعقارات لرعاية دوري المحترفين لمدة خمسة مواسم ايضًا.

تردد قنوات SSC السعودية

ويمكنكم تثبيت قنوات SSC السعودية ومشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!