رغم توقيعه للأهلي.. الزمالك يستهدف خطف قناص الدوري المصري وسط حسرة جماهير الأحمر

كشفت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن المارد الأحمر قد حصل بالفعل على توقيع واحد من أهم الصفقات لينضم لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل ضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة خاصةً بعد أن فقد سواريش ورفاقه لقب الدوري المصري للموسم الثاني تواليًا.

الزمالك يحاول خطف شادي حسين رغم توقيعه للأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وبعد الإعلان عن ضم الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي يحاول ضم بعض الصفقات الأخرى أبرزها شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا الذي وقع بالفعل عقود إنضمامه للنادي الأهلي.

وفي تصريحات خاصة حصل عليها موقع ” في المدرج ” من مصادر مقربة من اللاعب شادي حسين أكد أن إدارة الزمالك دخلت على خط المفاوضات مع اللاعب لمعرفة ما إذا كان يمكنهم الحصول على توقيعه وضمه لنادي الزمالك إعتبارًا من الموسم القادم لتدعيم خط الهجوم.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن أسمه أن اللاعب أكد لمسؤولي نادي الزمالك انه يحترم الانضمام لناديهم الكبير لكنه وقع بشكل شبه رسمي للنادي الأهلي وسيكون لاعبًا للقلعة الحمراء إعتبارًا من الموسم القادم.

وأنهى المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع اللاعب لكن عند معرفة موقفه ورغبته في التواجد بالنادي الأهلي تم إغلاق المفاوضات تمامًأ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!