قبل الجميع.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من الموضوعات التي تزايدت عليها نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها خلال عام دراسي كامل وهو ما جعل مؤشرات بحث جوجل تعج بنسب البحث عن موعد ظهورها والروابط التي تمكن أولياء الأمور من التعرف على نتائج الأبناء.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وسبق وأن خرج وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأستاذ الدكتور طارق شوقي مساء يوم أمس الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 للكشف عن الموعد النهائي الخاص للإعلان عن النتائج الخاصة بالعام الدراسي 2021-2022 بالدرجات عبر موقع الوزارة.

في الوقت الذي جرى فيه الكشف عن موعد إرسال الرسالة النصية SMS الخاصة بإبلاغ الطلبة الأوائل لتنهئتهم بالحصول على أعلى الدرجات والتأكيد عليهم بأن المستقبل مازال أمامهم من أجل الاجتهاد وإستكمال العملية التعليمية للإرتقاء براية مصر عاليًا في المحافل العالمية.

وأدى ما يصل لنحو 707992 طالب وطالبة مسجلين في المرحلة الثانوية إمتحانات الدور الأول من الثانوية العامة التي تم إنعاقدها وسط جو مليء بالإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الوقت الذي قامت فيه قوات من وزارة الداخلية بتأمين المدارس من الخارج لضمان سير العملية الامتحانية في هدوء تام.

وتتمثل خطوات الحصول على النتيجة في التالي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في ضرورة زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.
  • الخطوة التالية إختيار أيقونة بوابة الثانوية العامة.
  • كتابة رقم الجلوس
  • إختيار الشعبة بين علمي أو أدبي.
  • الخطوة الأخيرة يتم فيها الضغط على على زر البحث وانتظر ظهور نتائج الثانوية العامة الخاصة بك للعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!