موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما والقنوات الناقلة لها

يعد موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، أحد أبرز الموضوعات التي يتم البحث عنها والتي تهم الشارع الرياضي العربي، حيث يستضيف ملعب السيق بولاية معسكر أحداث اللقاء الحاسم بين المنتخبين على المتأهل الثاني للدور القادم من البطولة العربية للمنتخبات مواليد 2006 خلف منتخب العراق.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر للناشئين

ويأتي موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، يوم الغد الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، والتي يحتاج من خلالها المنتخب المغربي لتحقيق الفوز من أجل حسم باقة التأهل للدور ربع النهائي خلق المنتخب العراقي المتصدر لترتيبب المجموعة الثالثة.

وتنطلق مواجهة أسود الاطلس أمام المنتخب الملقب بـ “الجمبيزة”في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر للناشئين

ويتم نقل مباريات بطولة كأس العرب للناشئين عبر أكثر من قناة عربية مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم مشاهدة مواجهة المغرب امام جزر القمر عبر قناة الجزائرية السادسة والرابعة العراقية الرياضية.

موقف المنتخبين في ترتيب المجموعة

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العرب للناشئين، حيث جمع ثلاث نقاط من الفوز على موريتانيا بهدف نظيف، وسبقها خسارة أمام العراق بهدفين لهدف.

فيما يتواجد منتخب جرز القمر في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط بعدما حقق الفوز على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر أمام العراق بالنتيجة ذاتها بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!