أسعد أطفالك الآن.. تردد قناة وناسة tv للاطفال 2022 على القمر الصناعي نايل سات

باتت قناة وناسة tv للاطفال من أكثر القنوات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً بسبب حالات البحث المتزايدة عليها بواسطة أولياء الأمور والأسر الراغبة في توفير المحتويات الملائمة للأبناء والتي تراعي القيم والعادات والتقاليد المعمول بها في الدول العربية والشرق الأوسط.

قناة وناسة tv للاطفال

وسبق وأن تم إفتتاح القناة للمرة الأولى في العام 2007 في حفل ضخم قام بإحياءه الفنان الكبير راشد الماجد وتضمن الاحتفال تواجد نخبة من أفضل الفنانين والاعلاميين الكبار وقد انطلقت القناة منذ ذلك الحين البداية المتميزة لها.

ومنذ ذلك الحين عكفت القناة على تقديم مجموعة مميزة من المحتويات على شاشتها الأمر الذي جعلها من القنوات الرائدة للأطفال بفضل جودة الصوت والصورة وعرض مجموعة من البرامج الثقافية على مدار اليوم.

كما سبق وأن ذكرنا بأنها تراعي التقاليد المعمول بها في المجتمعات العربية بجانب عرضها لعدد من الأناشيد التي تجذب أنظار الأطفال ويهتمون بها.

وبالحصول على ردود الأفعال الخاصة بأولياء الأمور الذين قاموا بتنزيل القناة تبين لنا أنها حصلت على تقييمات مرتفعة للغاية بفضل قدرتها على إكساب الأطفال في مقتبل العمر مجموعة من المميزات على غرار حفظ الحروف والأرقام.

تردد قناة وناسة للاطفال نايل سات 2022

ويمكنكم استقبال تردد القناة الجديد لمتابعة كل ما تعرضه على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat.
  • التردد: 11470 / 11559 (v)
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!