القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق وموريتانيا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق وموريتانيا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، في المباراة الختامية لأسود الرافدين الصغار في بطولة العرب للمنتخبات مواليد 2006، والمقامة حاليًا في الجزائر.

لعبة العراق وموريتانيا في كأس العرب للناشئين

وقبل أن نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق وموريتانيا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة وبغداد.

وضمن المنتخب العراقي التأهل للدور القادم بعدما حقق الفوز في أول مباراتين وجمع 6 نقاط، فيما ودع المنتخب الموريتاني منافسات البطولة بعدما خسر أول جولتين ولم يحقق أي نقاط حتى الآن.

القنوات المفتوحة الناقلة للعبة العراق وموريتانيا

وتنقل قناة الرابعة العراقية الرياضية لعبة العراق وموريتانيا اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم تثبيت القناة ومشاهدة مواجهة الليلة على الهواء مباشرةً من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

كما تعد قناة الجزائرية السادسة، هي القناة الرئيسية لبث منافسات كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا عبر مختلف الأقمار الصناعية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!