القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون Man United vs Southampton في الدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر يونايتد ليحل ضيفًا ثقيلًا على فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي ستُقام على ملعب “سانت ماري”، والتي يسعى من خلالها إيريك تين هاج لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما تمكن من الانتصار على ليفربول بالجولة الثالثة من البريميرليج بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك رغم الخسارة في أول مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وسيتم نقل لقاء مان يونايتد وساوثهامبتون المقرر له ظهر الغد السبت عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم تعلن قناة بي إن سبورتس عن هوية المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الغد السبت 27 أغسطس 2022، حيث يبحث المانيو عن الفوز الثاني ومحاولة استغلال المعنويات المرتفعة بعد الفوز على ليفربول في كلاسيكو البريميرليج الأكبر تاريخيًا.

 

ومن المنتظر أن يلعب البرازيلي كارلوس كاسيميرو أول لقاء له بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله قادمًا من ريال مدريد في صفقة قياسية لمسرح الأحلام، حيث تواجد اللاعب صاحب الـ30 عامًا في مدرجات “أولد ترافورد” أثناء لقاء الريدز الماضي.

وتنطلق مواجهة المان يونايتد أمام قديسين ساوثهامبتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!