صفقة مدوية.. نجم الدوري الألماني على رادار إنتر ميلان

أكدت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الاحد الموافق 14 أغسطس ان نادي انتر ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات نجم الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2022

وأوضحت شبكة ” سكاي سبورتس”  أن النيراتزوري يرغب في التعاقد مع النجم السويسري مانويل أكانجي مدافع بروسيا دورتموند خلال فترة الإنتقالات للموسم الحالي 2022/2023  .

وذكرت أن مسئولي الإنتر دخلوا بالفعل في مفاوضات جادة مع إدارة الفريق الالماني للتعاقد مع اللاعب خاصة بعد أن خرج مؤخراً من حسابات الجهاز الفني للفريق.

وأكدت تقارير ألمانية بأنه من المتوقع مغادرة ” أكانجي”  صاحب الـ 27 عاماً عن النادي الألماني خلال الأسابيع القليلة القادمة حيث رفض تجديد عقده مع دورتموند للموسم القادم ويرغب في الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق بالفترة المقبلة.

من هو مانويل أكانجي؟

مانويل أوبافيمي أكانجي مواليد 19 يوليو 1995 هو لاعب كرة قدم سويسري يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن ويلعب حاليًا لنادي بروسيا دورتموند الالماني.

اتخذ أكانجي خطوته الاحترافية الأولى بالانضمام إلى نادي بازل السويسري في 15 أبريل 2015  وحقق الدوري السويسري مرتين بالإضافة إلى كأس سويسرا .

وانتقل النجم السويسري إلى بروسيا دورتموند في 15 يناير 2018 مقابل 18 مليون يورو بعقد يمتد لـ 3سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!