عاجل.. فيريرا يثير غضب ” صخرة ” الزمالك قبل مواجهة مصر المقاصة

أثار البرتغالي جيوسفالدو فيريرا الندير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك غضب واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء وذلك قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الفريق أمام نادي مصر المقاصة لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

فيريرا يثير غضب صخرة نادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع في المدرج قد علم من مصادره الخاصة أن البرتغالي إستقر على تواجد محمود علاء مدافع نادي الزمالك على مقاعد البدلاء أمام نادي الزمالك

ومن المُنتظر أن يتم الدفع باللاعب محمد عبد الغني في مركزه الأساسي بخط الدفاع في الوقت الذي سيلعب بجانبه الثنائي حمزة المثلوثي مع محمود حمدي الونش وسيبقى علاء بديلًا.

وعلى مستوى خط الوسط سيشارك الثنائي محمد أشرف روقا فيما سيعود إسلام جابر غياب إمام عاشور الذي تحصل على البطاقة الحمراء خلال مواجهة نادي الجونة الماضية والتي حسمها الأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ولم تقتصر غيابات الزمالك على إمام عاشور فحسب بل سيغيب عن تلك المواجهة أيضًا المدافع حسام عبد المجيد بداعي الإيقاف بعد حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء.

يُذكر أن مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي جمعت الفريقان في الدور الأول على ملعب إستاد الكلية الحربية قد إنتهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ويمني البيت الأبيض النفس بتحقيق الفوز اليوم للإقتراب من اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!