قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الكشف عن منافس الزمالك في الدوري التمهيدي

أجرى الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف خلال الساعات القليلة الماضية قرعة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الافريقية الخاصة بالموسم القادم 2022-2023.

منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2022

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية لفريق نادي الزمالك الذي سيواجه نادي إيلكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي الأول حيث ستقام مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب إيلسكت سبورت في الوقت الذي سيستضيف فيه حامل لقب الدوري المصري مباراة الإياب.

وفي حالة فوز الزمالك بمباراة الدور التمهيدي الأول سيواجه الفائز من مواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي والاتحاد الليبي حيث ستقام مواجهة الذهاب لدور الـ32 على ملعب الفائز من مواجهة الزمالك وإيلكت سبورت في الوقت الذي ستقام فيه مواجهة الإياب على ملعب الفائز من مواجهة فلامبو دو سنتر والاتحاد الليبي.

وخلال القرعة كشف عضو لجنة المسابقات في الكاف خالد نصار أن وصول فريق نادي مازيمبي للدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية مقابل خروج الزمالك من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هو السبب الخاص بمشاركة الزمالك في الأدوار التمهيدية

وتُلعب مباريات الذهاب الخاصة بالدور التمهيدي الأول خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر المقبل في الوقت الذي تقام فيه مواجهات الإياب خلال الفترة من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

وسيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا من مصر كلًا من الأهلي والزمالك في الوقت الذي يلعب فيه الثنائي بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!