عاجل.. قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة برشلونة والسيتي الودية اليوم الأربعاء 24-8-2022

أعلنت قناة مفتوحة عن نقل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء، في ماوجهة ودية تجمع الفريقين على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، والتي ستذهب عائداتها إلى أبحاث في مرض التصلب الجانبي الضموري.

قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة برشلونة والسيتي

وأعلنت قناة الرابعة العراقية العربية عن نقل لقاء برشلونة والسيتي اليوم عبر شاشتها عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث تواصل القناة بث مباريات الفريق الإسباني، بعدما سبق لها وحصلت على حقوق إذاعة بطولة الكأس الودية للأبطال بمشاركة البارسا وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الرابعة العراقية ومشاهدة لقاء برشلونة ومانشستر سيتي المرتقب اليوم من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وتنطلق موقعة الكامب نو بين بطل إنجلترا ووصيف إسبانيا الموسم الماضي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وخاض برشلونة مباراتين في الدوري الإسباني حتى الآن، حيث تعادل امام رايو فاليكانو سلبيًا على ملعبه “سبوتيفاي كامب نو”، فيما حقق الفوز على حساب ريال سوسيداد على ملعب الأخير برباعية لهدف.

وعلى الجانب الآخر، خاض مانشستر سيتي ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي، حقق خلالها الفوز على وست هام يونايتد بهدفين نظيفي، وعلى حساب بورنموث برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل مع نيوكاسل 3-3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!