قناص محترف.. مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص الصفقة النارية

زف المستشار مرتضى منصور رئيس جلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص مستقبل الصفقات الخاصة بالميركاتو الصيفي الجاري الذي سيخوضه المارد الأبيض لإنتداب مجموعة من أفضل اللاعبين.

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك

وخلال الفترة القادمة يسعى نادي الزمالك للحصول على الكثير من الصفقات القوية وبالأخص بعد أن عجزت الإدارة عن ضم أي من الإنتدابات القوية خلال فترتي الانتقالات السابقتين بسبب العقوبة التي تم توقيعها بحق النادي بالحرمان من التعاقدات وتنتهي تلك الفترة بحلول الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الإعلامي أحمد جمال في برنامج زملكاوي الذي يُبث عبر قناة نادي الزمالك أن مرتضى منصور أبلغه شخصيًا بالتعاقد مع لاعب أفريقي سوبر وتم الحصول على توقيعه بشكل رسمي مؤكدًا أنه يمتاز بالمهارة العالية وقدرته على تسجيل الأهداف ويعد إضافة قوية للمارد الأبيض خلال الموسم القادم.

ولم يكشف جمال عن أي تفاصيل أخرى فيما يخص إسم اللاعب أو المركز الذي يلعب فيه وإكتفى بالتأكيد على أن الصفقة قد تمت بالفعل على أن يتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الجاري قبل أن يخرج مرتضى منصور نفسه ويؤكد أن الزمالك حصل على صفقتين قويتين مع محترف امريكي لفريق السلة.

الزمالك يستعد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري

يُذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي مصر المقاصة اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموقعة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!