قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا كولن في كأس ألمانيا 2022-2023

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فريق فكتوريا كولن، وذلك لحساب منافسات بطولة كأس ألمانيا عن الموسم الجاري 2022-2023، حيث يحل البافاري ضيفًا ثقيلًا على الفريق القابع في الدرجة الأدنى من الدوري الألماني.

قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا كولن

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حقوق بث منافسات بطولة كأس ألمانيا، وذلك بعدما تخلت عن الحقوق على مدار الموسمين الماضيين، لتعود الرة الألمانية من جديد على شاشة بي إن القطرية من خلال البطولة المحلية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة بايرن ميونخ ضد فكتوريا كولن

ويستضيف ملعب ملعب “سبورتبارك هوهنبيرج” معقل فريق فيكتوريا كولن، المواجهة القادمة للبايرن، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا، والمقرر لها يوم الغد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

ويحتل البافاري صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن فريق يونيون برلين، بعدما حققت كتيبة جوليان ناجلسمان الفوز على حساب آينتراخت فرانكفورت بستة أهداف لهدف، وعلى فولفوسبورج بهدفين نظيفين، وعلى حساب بوخوم بسبعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يتعادل أمام مونشنجلادباخ بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!