موعد مباراة مان سيتي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي

يحظى موعد مباراة مان سيتي وكريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، باهتمام كبير من جانب عشاق السيتيزينز في كل مكان، خاصةً بعد التعادل المثير أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة، في أمتع مباريات الموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مان سيتي وكريستال بالاس القادمة

ويضرب مان سيتي موعدًا مع كريستال بالاس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس لعام الفين واثنين وعشرين، حيث يستضيف ملعب “الاتحاد” معقل السماوي أحداق اللقاء المرتقب.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة مان سيتي ونيوكاسل يونايتد

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث أحرز إلكاي جندوجان الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة، وسجل ميجيل ألميرون هدف التعديل في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وتمكن نيوكاسل يونايتد من التقدم بالهدف الثاني عن طريق المهاجم كالوم ويلسون في الدقيقة التاسعة والثلاثين، فيما أضاف كيران تربيير الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والخمسين.

ورد النرويجي إيرلينج هالاند سريعًا في الدقيقة الستين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم تعادل السيتي عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة الرابعة والستين بعد تمريرة سحرية من كيفين دي بروين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!